جمعية عازم توقع اتفاقية تعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان

تم النشر بتاريخ يوليو 5, 2024 الوقت 11:11 م

وقعت جمعية عازم اليوم الخميس الموافق 4 يوليو 2024م، اتفاقية تعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وذلك بأمانة منطقة عسير، وقد مثّل الجمعية في التوقيع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ هيف بن مذكر الفويه، فيما مثّل الوزارة وكيل أمين منطقة عسير لشؤون الإسكان المهندس/ محمد حسن المعاوي.

تأتي هذه الاتفاقية سعيا لتحقيق ما نصت عليه رؤية المملكة 2030 م، ودعم القيادات الرشيدة -حفظها الله- واهتمامها بتوفير الدعم السكني الملائم للأسر الأكثر حاجة من مستفيدي الضمان الاجتماعي.

فيما أعرب الفويه عن حرص الجمعية على توجيه الاهتمام بالدعم السكني لذوي الإعاقة الحركية في منطقة عسير من الأسر الأكثر احتياجا من مستفيدي الضمان الاجتماعي، بما يحقق الأهداف المرجوة، وفي ضوء التعاون والتكامل بين الجهتين، سعيا لأن تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز وتحسين جودة حياة ذوي الإعاقة.

كما أشار المعاوي أن هذا التكامل هو انعكاس للعمل الهادف الذي يحقق الصالح العام لمختلف الجهات والأطراف، من قطاعات وأفراد في مؤسسات حكومية وخاصة وغير ربحية.

وشملت الاتفاقية إيجاد آلية تشاركية بين الطرفين لتسهيل تملك ذوي الإعاقة الحركية التابعين للأسر الأكثر احتياجا للوحدات السكنية ضمن خيارات وحلول متنوعة ومواصفات تتناسب مع ظروفهم واحتياجهم، بهدف تحقيق الأمان الاجتماعي لهم.


تـــواصـــل مــعــنــــا


أبها - المحالة - مقابل لافاندا بارك

info@aazzm.org

0172740499

جميع الحقوق محفوظة لجمعية الاعاقة الحركية للكبار بعسير عازم